أخر خبر

شكوك حول إصابة شراحيلي بالصليبي في مباراة الاتحاد ضد الفتح

سعودي 360 – تعرض أحمد شراحيلي مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، لإصابة قوية خلال مواجهة الفتح، التي أقيمت مساء اليوم الخميس، لحساب الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.
أخصائي علاج طبيعي يوضح حجم إصابة أحمد شراحيلي
جاءت إصابة أحمد شراحيلي خلال الدقيقة “70” حيث سقط على أرضية الملعب بطريقة “مقلقة” على ركبته وذلك خلال متابعته لإحدى الكرات.
وأثار أحمد شراحيلي، قلق الاتحاديين بعدما ظهر وهو يتألم بشدة من إصابته التي تبدو خطيرة للغاية قبل أن يتم نقله خارج الملعب واستبداله بالمدافع الآخر عمر هوساوي.
وقال أخصائي العلاج الطبيعي ثامر الشهراني عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، بخصوص إصابة أحمد شراحيلي: “بناء على طريقة الإصابة والنزول على الركبة اليسار ودخولها للداخل قد تكون إصابة في الرباط الصليبي الأمامي أو الرباط الجانبي الداخلي للركبة”.
وأضاف قائلاً: “فتح الحوض تباعد القدمين ثم ثبات للقدم كاملة على الأرض ، اختلال التوازن وقت النزول مع دوران في الركبة وهذا يسبب ضغط على الرباط مما يؤدي لإصابته، أتمنى من كل قلبي تكون بسيطة وبانتظار الفحص الطبي”.
وتعد إصابة أحمد شراحيلي، ضربة قوية لخط دفاع الاتحاد الذي يفتقد لجهود المدافع المصري أحمد حجازي، الغائب عن الملاعب بعد إصابته بالرباط الصليبي في شهر مايو الماضي.
 

?? إصابة أحمد شراحيلي :
– بناء على طريقة الإصابة والنزول على الركبة اليسار ودخولها للداخل قد تكون إصابة في :
– الرباط الصليبي الأمامي
– الرباط الجانبي الداخلي للركبة
– بالسلامة للنجم الكبير أحمد شراحيلي ??#إصابة_ملاعب#الاتحاد pic.twitter.com/ciRR6XtMUX
— ثامر الشهراني | Thamer (@ithamer_7) September 21, 2023

فيما تغلب فريق الاتحاد، على ضيفه الفتح بهدفين مقابل هدف واحد حيث سجل البرازيلي رومارينيو والفرنسي كانتي ثنائية “العميد” في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة.
ويتواجد فريق الاتحاد، حالياً في قمة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة وذلك بفارق نقطة واحدة عن الهلال الذي تراجع للمركز الثاني عقب تعادله مع ضمك بهدف لمثله.
شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى