أخر خبر

صحافة مدريد تعارض أنشيلوتي بسبب فينيسيوس!

سبورت 360 – عارضت صحافة مدريد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بسبب الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، بعد التصريحات التي أدلى بها كارليتو عقب مباراة يونيون برلين.
مدرب الريال علق على وضعية فينيسيوس وأفاد بأنه سيتمكن للعودة للمشاركة مع الفريق في المباريات وأفاد بأن عودته باتت قريبة للغاية، حيث يمكنه المشاركة في لقاء لاس بالماس في الدوري الإسباني، يوم الأربعاء القادم.
فينيسيوس لن يعود أمام لاس بالماس
صحيفة آس الإسبانية أفادت، اليوم الخميس، بأن فينيسيوس مستبعد بشكل تام من مواجهة الديربي ضد أتلتيكو مدريد، وفي مباراة لاس بالماس أيضاً، على أن يملك فرصة العودة في مباراة جيرونا.
وحال رأى النادي الملكي أن هناك مخاطرة لمشاركة فينيسيوس في مواجهة الفريق الكتالوني، ستتأجل عودة الجناح البرازيلي إلى مباراة نابولي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا، في ملعب دييجو مارادونا.
ولا يريد الريال المجازفة بفينيسيوس بأي حال من الأحوال خوفاً من تعرضه لانتكاسة تجعله يغيب لفترة أطول عن الفريق في الأسابيع المقبلة، علماً بأن اللاعب غاب عن تشكيلة كارليتو في آخر ثلاث مباريات، بعدما أصيب في مواجهة سيلتا فيجو بالليجا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى