أخر خبر

كاسترو يؤجل حسم مصير فوفانا من المشاركة في مباراة الأهلي

سبورت 360- قرر البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، تأجيل حسم مصير الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب وسط الفريق، من المشاركة في مباراة الأهلي.
الإصابة تبعد فوفانا عن مباريات النصر
وغاب فوفانا عن أغلب مباريات النصر هذا الموسم، إذ لم يشارك في أي مباراة مع العالمي بعد الجولة الثانية من بطولة دوري روشن السعودي، بسبب شعوره بآلامٍ في منطقة الصفاق.
وأعلن اللاعب الإيفواري جاهزيته للعودة إلى المشاركة الرسمية مع النصر، لكن كاسترو قرر تأجيل حسم موقفه، إلى مران اليوم الخميس، والختامي قبل مباراة الأهلي.
وسيقرر المدرب كاسترو، عقب تدريبات اليوم، ضم فوفانا إلى معسكر مباراة الأهلي، أو تأجيل عودته إلى الجولة الثامنة، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية في تقريرها صباح اليوم الخميس.
ويستعد فريق النصر لمواجهة الأهلي، في المباراة التي ستقام على ملعب الأول بارك في الرياض، عند تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.
الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، بينما يأتي فريق النصر في المركز السادس برصيد 12 نقطة، وذلك بعد مرور 6 جولات.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى