أخر خبر

ماذا قال توخيل بعد فوز بايرن ميونخ برباعية على مانشستر يونايتد؟

سبورت 360 – علق الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، على فوز فريقه برباعية مقابل ثلاثة أهداف على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء الأربعاء، في مستهل مشوار الفريقين في دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا.
وقال توخيل في تصريحات لشبكة دازن عقب اللقاء” القصة كانت متناقضة نوعاً ما في مباراة الليلة لأننا قدمنا شوطاً أفضل في الفترة الثانية مقارنةً بما كان عليه الأمر في الشوط الأول، ورغم ذلك لو قمنا بفصل نتيجة الشوطين سنجد أننا منهزمين في الثاني ومنتصرين في الأول”.
توخيل: لسنا سعداء بنسبة 100% وهناك أمور علينا تحسينها
وأضاف المدرب” بالطبع النتيجة كبيرة بالنسبة لثقتنا في أنفسنا ومساعدتنا على التطور، ورغم ذلك مازال هناك الكثير من الأمور للعمل على تصحيحها في الفترة القادمة”.
واستطرد توخيل” فريقي يمتاز بقدرته على تهديد مرمى الخصوم في كل مباراة، مهما كان المنافس، لدينا القدرة دوماً على صناعة الفرص أمام المرمى، ولكن اليوم كان هناك بعض التحفظ في البداية، وكان الحظ معنا بعدم التأخر بهدف”.
وأكمل الألماني” الأهداف التي سجلناها في اللقاء ساعدتنا على الحصول على بعض الثقة المطلوبة في الميدان، اليوم لسنا سعداء بنسبة 100%، ولكن رد فعل الفريق في المواقف الصعبة خلال المباراة كان في غاية الجودة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى