أخر خبر

نجم ريال مدريد ينفجر غضباً ويطرق باب الرحيل بقوة!

سبورت 360 – يشعر واحد من لاعبي ريال مدريد بحالة من الغضب الشديد بسبب تجاهل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، له في الفترة الحالية، ما يجعله يطرق باب الرحيل عن النادي، بقوة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
تقارير صحفية إسبانية أفادت بأن الحارس الأوكراني أندري لونين غاضب بشدة من جلوسه على مقاعد البدلاء في تشكيلة متصدر الدوري الإسباني، لحساب الإسباني كيبا أريزابالاجا، حيث كان يمني النفس بالحصول على مكان في التشكيل الأساسي لتعويض المصاب تيبو كورتوا.
مقاعد البدلاء تثير غضب نجم الريال
وأشارت شبكة فيتشاخيس الإسبانية إلى أن لونين بات في طريقه للرحيل عن الريال، بحثاً عن فرصة اللعب بشكل مستمر، إثر شعوره بالإحباط للسيناريو الذي خالف توقعاته في مدريد، حيث كان يرى نفسه الحارس الأساسي في غياب كورتوا، لكن أنشيلوتي منح الدور للوافد الجديد، كيبا.
لونين، الذي بدأ الموسم كحارس أساسي بعد إصابة كورتوا، اضطر للجلوس على مقاعد البدلاء بعد وصول كيبا من تشيلسي، ما جعل صبر اللاعب ينفذ ويتخذ القرار بحمل حقائبه والرحيل بمجرد فتح باب الميركاتو الشتوي في يناير القادم.
ويملك الحارس، الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، عدة عروض من أندية في الدوري الإنجليزي والألماني لكي يكمل الموسم الحالي هناك، علماً بأنه أثبت جدارته بلعب دور الحارس الأول لأي فريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى