أخر خبر

نيمار لا يتجاوب مع تعليمات جيسوس في مباراة الهلال ضد ضمك.. فيديو

سعودي 360 – أظهر البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الهلال، تصرفاً مثيراً تجاه مدربه البرتغالي جورجي جيسوس وذلك خلال مواجهة ضمك، اليوم الخميس، في سابع جولات الدوري السعودي للمحترفين.
تصرف نيمار بعد توجيه جيسوس له
حقق الهلال، تعادلاً مخيباً أمام ضمك بهدف لمثله وذلك في المباراة التي استضافها ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، مساء اليوم الخميس.
قدم نيمار دا سيلفا، أداءاً باهتاً في تعادل الهلال اليوم مع ضمك، ولم يكن نجم “السيليساو” حاسماً في الفرص التي اُتيحت له للتسجيل فقد أضاع فرصتين محققتين أمام المرمى بغرابة خلال أحداث الشوط الثاني.
وظهر نيمار خلال مقطع فيديو متداول عبر منصة “إكس”، وهو غير متجاوب مع توجيهات المدرب جيسوس له خلال الشوط الثاني للمباراة، الأمر الذي يُثير التكهنات حول وجود خلاف مبكر بين الثنائي.
وانضم نيمار إلى صفوف الهلال السعودي في صفقة مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية، قادماً من باريس سان جيرمان حيث وقع عقداً مدته موسمين مع الزعيم.
وجاء ظهور نيمار الأول بقميص الهلال، بديلاً أمام الرياض في المباراة التي انتهت بفوز الأزرق بنتيجة (6-1) في الجولة السادسة من الدوري السعودي، ثم شارك البرازيلي أساسياً في تعادل فريقه بالمباراة الماضية أمام نافباخور الأوزبكي (1-1) في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا.

ردة فعل نيمار بعد توجيهات جيسوس. pic.twitter.com/ahsE6e9BnH
— منبر الهلال – Mnbr Alhilal (@MnbrAlhilal) September 21, 2023

 
شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى