أخر خبر

هوبلو ودوري أبطال أوروبا يمددان شراكتهما عبر الإصدار الجديد والمحدود من ساعة Big Bang e Gen3

يعد دوري أبطال أوروبا الحدث الرياضي السنوي الأكثر مشاهدة في العالم.
مع ساعة BIG BANG e Gen3 UEFA CHAMPIONS LEAGUE محدودة الإصدار الجديدة، استعدوا للأهداف! كل ما عليكم فعله هو تشغيل ساعتكم ليظهر شعار دوري أبطال أوروبا، وأعدوا تطبيق البطولة لمتابعة مجريات المباريات بشكلٍ مباشر. إنه تطبيق سهل، وعملي، وهو الطريقة الأفضل للبقاء على اتصال مع أحداث دوري أبطال أوروبا في جميع الحالات، والأماكن، والأوقات.
هوبلو ودوري أبطال أوروبا .. حكاية بدأت قبل 8 سنوات
هوبلو تُحبّ كرة القدم، وتجمعها شراكة ناجحة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) خصوصًا في إطار النسخ الأربع الأخيرة من كأس أمم أوروبا (يورو 2008، 2012، 2016، 2020) إلى جانب دوري أبطال أوروبا منذ عام 2015 حيث اضطلعت بمهمة ضبط وقت أبرز اللحظات في تاريخ كرة القدم.
بعد انطلاقها قبل 68 عامًا، تم تغيير اسم هذه البطولة عام 1992 ليصبح “دوري أبطال أوروبا”، وقد بدأ الموسم الجديد من المسابقة 2023/2024 للتو، لذلك لا تفوتوا فرصة متابعة المباريات مباشرةً على معاصمكم، وعددها الإجمالي 125 مباراة طوال الموسم.
 
ساعة BIG BANG e Gen3 UEFA Champions League
طُرحت هذه الساعة بإصدارٍ محدود من 200 قطعة، وهي تُقدم باللون الأزرق الشهير لدوري أبطال أوروبا، بمادة السيراميك المميّزة والخاصة بهولو. تمثل ساعة Big Bang هذه المواكبة للعصر الرقمي بالجيل الثالث من مجموعتها، وتطلّ بعد خمس سنوات على إطلاق أول ساعة متّصلة من هوبلو. ستمنحكم الشاشة العالية الوضوح الكبيرة والمحسنة، تحديثاتٍ عن كلّ لحظة من لحظات المباريات، من قلب الحدث مباشرة.
من خلال الساعة التي تزينّ معاصمكم، وعلى القرص المخصص لدوري أبطال أوروبا، ستدخلون مباشرة إلى “وضع المباريات” فور انطلاق المباراة، وسيبدأ عد تنازلي قبل 15 دقيقة من صافرة البداية، كما ستُعرض معلوماتٍ عن تشكيلة كلا الفريقين.

Kick off the football season in style with the #BigBangE Gen 3 UEFA Champions League! Get ready for the goals as you switch on your watch to see the UEFA Champions League logo appear. #UCL #HublotLovesFootball pic.twitter.com/KHsF1riIAU— Hublot (@Hublot) September 20, 2023

أثناء المباراة سيتسنّى لكم متابعة أوقات الاستراحة ما بين الشوطين، والوقت الإضافي، والأهداف المسجلة (مع الرسم المتحرّك لكل المباريات الرسمية من أديداس) مع ذكر أسماء اللاعبين الذين أحرزوها، فضلًا عن البطاقات الصفراء، والحمراء، ومحاولات التسجيل.
كما ستتابع الساعة المباراة كاملة حتى النتيجة النهائية. في حال تفويت أي جزء مهم منها، يمكن لمرتدي الساعة أن يُعيد تشغيله بفضل وضع “إعادة التشغيل”، مع إمكانية الاستعراض والتنقل بواسطة التاج.
 
زوّدت علبة السيراميك الأزرق المسفوعة مجهريًا والملمّعة لهذه الساعة العالية التقنية، البالغ قطرها 44 مم، بمعالجٍ من طراز Qualcomm Snapdragon WearTM 4100+. كما تضم ثمانية أجهزة استشعار مختلفة، ونظام تحديد المواقع العالمي GPS، وتقنية بلوتوث، والاتصال اللاسلكي بالإنترنت، ومراقب لمعدّل ضربات القلب، والدفع بالاتصال القريب المدى.
وبكل تأكيد، ساعة BIG BANG e Gen3 UEFA Champions League متوافقة مع نظامي التشغيل “أندرويد” و iOS الخاص بـApple، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 3 وحدات ضغط جوّي، وتدوم بطاريتها طوال اليوم، أمّا شحنها بالكامل إذا كانت فارغة فيستغرق ساعتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى