أخر خبر

يايسله يحدد بديل العمار في مباراة الأهلي والنصر

سبورت 360- حدد الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، بديل عبدالله العمار الظهير الأيسر للفريق، خلال مباراة النصر والأهلي.
يايسله يفاضل بين بالعبيد والحريجي
وتأكد غياب عبدالله العمار عن مباراة النصر والأهلي، وذلك بسبب الإصابة، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية، ما يعني غيابه عن أداء التدريبات لمدة 14 يوماً.
ويفاضل المدرب الألماني بين الثنائي سعد بالعبيد وبسام الحريجي، للدفع بأحدهما في مركز الظهير الأيسر، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية في تقريرها اليوم الخميس.
واعتمد المدرب على سعد بالعبيد في هذا المركز خلال الحصة التي استمرت نحو 90 دقيقة، مساء يوم الأربعاء وفي فترات أخرى اعتمد على بسام الحريجي لتعويض عبد الله العمار.
كما أعاد يايسله المدافع التركي ديميرال إلى التشكيلة الأساسية بعد غيابه عن لقاء التعاون الأخير بسبب حصوله على بطاقة حمراء خلال لقاء الفتح في الجولة الخامسة.
ويستعد فريق الأهلي لمواجهة النصر، في المباراة التي ستقام على ملعب “الأول بارك” في الرياض، عند تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى