أخر خبر

أتلتيكو مدريد يحدد لبرشلونة سعر جواو فيليكس

سبورت 360 – تلقى نادي برشلونة معلومات حول السعر الذي يطلبه أتلتيكو مدريد لبيع النجم البرتغالي جواو كانسيلو بشكلٍ نهائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد تألق اللاعب في مبارياته الأولى مع البلوجرانا.
وتعاقد برشلونة مع جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي، لمدة موسم واحد فقط، ورفض نادي الروخي بلانكوس أن يمنح البرسا خيار شراء اللاعب مقابل مبلغ محدد، في مقابل أن يتكفّل بدفع جزء كبير من راتبه، والأمر نفسه ينطبق على جواو كانسيلو كذلك.
وظهر كانسيلو وفيليكس بصورة رائعة جداً في أول مباراتين رسميتين مع برشلونة، وبدأت الجماهير تضغط على الإدارة بشراء كلا اللاعبين في أسرع وقت ممكن، لضمان استمرارهما مع الفريق.
أتلتيكو مدريد يصدم برشلونة بسعر فيليكس
وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، وصلت معلومات خاصة لبرشلونة أن أتلتيكو مدريد سيطلب 80 مليون يورو مقابل بيع جواو فيليكس، وهذا سعر مرتفع للغاية بكل تأكيد، ولم يتوقعه النادي الكتالوني.
ويرى اتلتيكو مدريد أنه ليس مضطراً لتخفيض سعر جواو فيليكس، خصوصاً بعد تألقه مع البرسا، فاللاعب ما زال صغيراً بالسن، وسيكون هناك اهتمام كبير على ضمه إذا استمر نفس الأداء، دون أن ننسى أنه مرتبط بعقد طويل الأمد مع أتلتيكو يمتد حتى عام 2029.
في المقابل، الوضع مختلف تماماً بالنسبة لجواو كانسيلو، حيث سيسهل مانشستر سيتي رحيله في الصيف القادم بسبب عدم رغبة بيب جوارديولا في الاحتفاظ به، والنادي الإنجليزي مستعد لبيعه مقابل 25 مليون يورو فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى