أخر خبر

الاتفاق يوافق على انضمام لينجارد لتدريباته

سعودي 360 – أعلنت إدارة نادي الاتفاق السعودي، موافقتها على طلب اللاعب الإنجليزي جيسي لينجارد للانضمام إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم.
لينجارد ينضم لتدريبات الاتفاق لمدة شهر
ذكر بيان نادي الاتفاق، اليوم الجمعة، أن مجلس الإدارة برئاسة سامر المسحل قد وافق على طلب الإنجليزي الدولي جيسي لينجارد للانضمام لتدريبات الفريق الكروي الأول لمدة شهر واحد.
أضاف البيان: “ويأتي اختيار لينجارد لنادي لما يمتلكه من تاريخ وعراقة، إلى جانب نجومية لاعبي الفريق واحترافية العمل الإداري والفني داخل أروقة النادي”.
ومن المنتظر أن يصل لينجارد إلى السعودية خلال ساعات، للالتحاق بتدريبات فريق الاتفاق تحت قيادة ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول السابق.
وقال الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع “إكس” للتواصل الاجتماعي، أن لينجارد سينضم لتدريبات الاتفاق لمدة شهر واحد، وهو لا يزال متاحاً كلاعب حر.
وأوضح رومانو أنه المدرب ستيفن جيرارد هو صاحب القرار بخصوص إمكانية تعاقد نادي الاتفاق مع لينجارد؛ لينضم للفريق السعودي خلال يناير المقبل في صفقة مجانية.
يذكر أن لينجارد صاحب الـ30 عاماً، قد لعب خلال مشواره الكروي مع أندية مانشستر يونايتد وليستر سيتي وبرمنجهام وبرايتون وديربي كاونتي ووست هام وأخيراً نوتينجهام فورست.

#الاتفاق يوافق على انضمام اللاعب الإنجليزي لينغارد إلى تدريبات فارس الدهناء لمدة شهر ? ??????? pic.twitter.com/wfGDiggFpH
— نادي الاتفاق (@Ettifaq) September 22, 2023

 
شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى