أخر خبر

الزمالك يستعيد عواد قبل مواجهة المقاولون بالدوري

سبورت 360- استعاد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خدمات محمد عواد حارس مرمى الفريق، قبل مواجهة المقاولون العرب في الدوري.
جلسة أوسوريو مع لاعبي الزمالك
وشارك محمد عواد في تدريبات الزمالك، مساء اليوم الجمعة، وذلك بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن رشح في الركبة خضع على إثرها لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الماضية.
وأدى محمد عواد فقرة تأهيلية بجانب الفقرة الفنية مع باقي الحراس تحت قيادة محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى مشاركته في التقسيمة الفنية، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.
وكشف محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الفريق، عن جاهزية محمد عواد بعد المشاركة في التدريبات الجماعية، بشكل طبيعي سواء في الفقرة الفنية تحت قيادته، بجانب التقسيمة الفنية،
وعقد أوسوريو جلسة مطولة مع اللاعبين على هامش المران، قدم فيها التحية للاعبين على المجهود المبذول في مباراة الأمس أمام بيراميدز، مؤكدًا أنه كان يتمني أن يخرج الفريق فائزًا ويحصد أول ثلاث نقاط في الدوري.
ويستعد فريق الزمالك المصري لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الإثنين المُقبل في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى