أخر خبر

برشلونة ضد سيلتا فيجو .. تعثّر العادة أم انتقام؟

سبورت 360 – يستعد برشلونة لخوض تحدٍ جديد في الدوري الإسباني، عندما يواجه سيلتا فيجو يوم غد السبت، على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”، ضمن إطار الجولة السادسة، والتي يسعى خلالها لتحقيق انتصاره الخامس على التوالي، وخطف الصدارة من ريال مدريد بشكلٍ مؤقت.
وقدّم برشلونة أداءً مميزاً للغاية بعد عودته من التوقف الدولي، حيث انتصر على ريال بيتيس بخماسية نظيفة في الليجان وسحق رويال أنتويورب في دوري أبطال أوروبا بنفس النتيجة.
لكن البرسا لديه ذكريات حزينة في مواجهاته السابقة ضد سيلتا فيجو، وهذا الأمر يجعل الجماهير تشعر ببعض القلق قبل مباراة الغد، رغم أن الفريق يقدّم أفضل أداء ممكن منذ عدة سنوات.
سيلتا فيجو قاهر برشلونة في آخر السنوات
وبعيداً عن مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، يعتبر سيلتا فيجو من أكثر الفرق التي عانى برشلونة أمامها في الدوري الإسباني خلال العقد الماضي، ولنا في مباراة العودة بالموسم الماضي خير مثال، حيث خسر الفريق بهدفين مقابل هدف في ملعب بالايدوس.
وفي أخر 20 مباراة جمعت الفريقين في جميع البطولات، وتحديداً منذ انطلاق موسم 2014-2015، حقق برشلونة الفوز على سيلتا فيجو 9 مرات فقط، بمعدل لا يتخطى 45%، بينما تعثّر الفريق في 11 مباراة، بواقع 5 هزائم و6 تعادلات.
وتشهد مباريات برشلونة وسيلتا فيجو في العادة غزارة بالأهداف، حيث أن 16 مباراة بينهما شهدت تسجيل أكثر من 3 أهداف خلال المباريات 20 الماضي.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى