أخر خبر

بيلينجهام يغيب عن تدريبات ريال مدريد قبل مباراة الديربي

سبورت 360 – أكدت صحيفة ماركا الإسبانية، غياب النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام، عن تدريبات ريال مدريد صباح اليوم الجمعة، الأمر الذي خلق حالة من الشك حول جاهزية اللاعب للمشاركة في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد، والتي ستقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو، يوم الأحد القادم.
ويبصم جود بيلنيجهام على انطلاقة مثالية مع ناديه الجديد ريال مدريد، حيث استطاع تسجيل 6 أهداف في 6 مباريات خاضها في بطولتي الليجا ودوري أبطال أوروبا، وأنقذ الفريق في أكثر من مباراة بأهدافه الحاسمة، كان آخرها تسجيله هدف اللقاء الوحيد في شباك يونيون برلين، خلال الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن جود بيلنيجهام يعاني من مشاكل في المعدة، ولم يتمكن من المشاركة في تدريبات الفريق اليوم، لكن فريق الخدمات الطبية في النادي أكد حضوره في تدريبات الغد.
هل سيغيب بيلينجهام عن مباراة ديربي مدريد؟
من المفترض أن يعود بيلينجهام إلى تدريبات الريال يوم غد السبت إذا سارت الأمور بشكلٍ طبيعي، وهذا يعني أنه سيكون حاضراً بشكلٍ مؤكد في مباراة الديربي ضد أتلتيكو.
ومن المهم للغاية مشاركة النجم الإنجليزي في مباراة الديربي، لأن ريال مدريد يعاني بشكلٍ واضح على الصعيد الهجومي، ولديه أيضاً العديد من الغيابات، أبرزها غياب فينيسيوس جونيور وتيبو كورتوا وإيدير ميليتاو للإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى