أخر خبر

تشافي: نريد الضغط على ريال مدريد قبل الديربي

سبورت 360 – أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، رغبته في الضغط على ريال مدريد قبل مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد، التي ستقام يوم الأحد القادم، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وذلك من خلال الفوز على سيلتا فيجو غداً السبت.
ويحل نادي سيلتا فيجو، ضيفاً على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي” لمواجهة برشلونة، ضمن منافسات الجولة السادسة من الليجا، ويتطلع تشافي هيرنديز إلى تحقيق انتصاره الخامس على التوالي، وخطف الصدارة مؤقتاً من غريمه التقليدي الريال.
ويدرك تشافي جيداً أن ريال مدريد معرض لخسارة النقاط الثلاث، أو على الأقل نقطتين، في مباراة الديربي ضد أتلتيكو، خاصةّ في ظل غياب فينيسيوس جونيور عن الفريق، ولهذا لا يريد إهدار فرصة اقتناص الصدارة بشكلٍ دائم في مباراة الغد ضد سيلتا فيجو.
مدرب برشلونة يعلّق على أهمية مباراة ديربي مدريد
وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة “ديربي مدريد؟ من المهم دائماً أن ترى نفسك في الصدارة. نحن لسنا كذلك الآن. نحن نتخلف عن ريال مدريد بفارق نقطتين. إذا فزنا غداً سوف نضغط عليهم. يجب أن نواصل الديناميكية الإيجابية للعب الجيد والنتائج المميزة”.
كما أعلن تشافي هيرنانديز تجديد عقده مع برشلونة، مشيراً إلى أن الإعلان الرسمي سيصدر في وقت قريب ، وأردف قائلاً “التجديد تم منذ بضعة أيام. سيتم الإعلان عنه قريباً. لقد قلت بالفعل أنني كما لو كنت في العاشرة من عمري، أنا سعيد للغاية، سيتم الإعلان عن ذلك قريباً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى