أخر خبر

جيسوس يعلق على إمكانية إقالته من تدريب الهلال

سعودي 360 – علق البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي، على ما يتردد عن إمكانية إقالته من تدريب الفريق الأزرق وذلك بعد تحقيق تعادلين متتاليين أمام نافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا ثم ضمك بدوري روشن.
فقد الهلال، صدارة جدول الدوري السعودي لصالح الاتحاد بعد التعادل المخيب أمام ضمك بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة السابعة من المنافسات، أمس الخميس.
وانتشرت الأخبار حول إمكانية رحيل جورجي جيسوس عن القيادة الفنية لفريق الهلال، خاصةً بعدما ارتفعت الأصوات الجماهيرية التي تطالب بإقالة البرتغالي من منصبه بسبب عدم ظهور الفريق بالمستوى المأمول بعد التدعيمات القوية له في فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.
رد جيسوس على تقارير إقالته من قيادة الهلال
نفى جيسوس من جانبه، كل ما يتردد حول إقالته من تدريب الهلال مشيراً إلى أنه فريقه لم يتعرض للهزيمة في الدوري السعودي حتى الآن، وأكد على أن التقارير التي تتحدث عن رحيله المحتمل هي “كلام مجنون” ولا يمت للواقع.
وقال جيسوس في تصريحاته لقناة “ESPN Brasil”: “الهلال يأتي في مقدمة جدول البطولة المحلية دون أي هزائم، هذا كلام غريب ولا يتوافق مع الواقع”.
وكان جورجي جيسوس صاحب الـ69 عاماً، قد عاد لقيادة الهلال في ولاية ثانية بعد رحيل الأرجنتيني رامون دياز عن تدريب الفريق الأزرق.
وخسر جيسوس، في بداية ولايته الثانية مع الهلال، لقب البطولة العربية للأندية بعد سقوطه أمام النصر في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.
ويحتل الهلال، حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 17 نقطة خلف الاتحاد المتصدر بفارق نقطة واحدة، حيث خاض الأزرق 7 جولات وحقق خلالها 5 انتصارات بينما تعادل مرتين.
شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى