أخر خبر

سر غياب شيكابالا وعبدالغني عن تدريبات الزمالك

سبورت 360- غاب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمد عبد الغني، عن تدريبات الأبيض مساء اليوم الجمعة، والتي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيله.
أوسوريو يركز على الجمل التكتيكية
وحصل محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمد عبد الغني، على إذن من الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، للغياب عن المران الذي أقيم مساء اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقبلة في الدوري المصري الممتاز.
وجاء غياب الثنائي من التدريبات بسبب ظروف خاصه بهما، و منحهما الجهاز الفني إذن بذلك، على أن ينتظم اللاعبان غدا بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية، حسبما ذكر المركز الإعلامي للزمالك.
أدى لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدين من مواجهة بيراميدز الأخيرة في مسابقة الدوري، فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران، وقام أوسوريو بالتركيز مع هذه المجموعة على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب.
وجاء ذلك في إطار البرنامج التدريبي الموضوع لتجهيز جميع اللاعبين بالشكل الفني الأمثل.، وخاض بعدها اللاعبون  تقسيمة فنية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور والأفكار الخططية التي تم التدريب عليها.
ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى