أخر خبر

شاهد: 5 لحظات مذهلة من الليلة التاريخية في ONE Friday Fights 34

لا يوجد شك بأن ONE Friday Fights 34 دخلت كتب التاريخ، ليلة مذهلة قدمت لنا العديد من النزالات الرائعة، أهمها أعظم مباراة مواي تاي في آخر نصف قرن بين سوبرلك ورودتانغ.
الآن هو الوقت المناسب لاستعراض أعظم 5 لحظات من هذه الليلة الرائعة:-
1- سوبرلك يُسقط رودتانغ

بعد أن نزف سوبرلك في الجولة الأولى بسبب جرحين في رأسه تسبب بهما ضربات الكوع من رودتانغ، عاد سبورلك في الجولة الثانية ليسقط بطل العالم في المواي تاي فئة وزن الذبابة بفضل ضربة الكوع الخاصة به. كانت هذه نقطة التحول في النزال، والتي ساعدت سوبرلك على تحقيق الفوز بفضل قرار الحكام المنقسم.
2- بداية سريعة لليلة

النزال الافتتاحي هذه الليلة انتهى بطريقة مذهلة بفضل الأسلوب الفريد من ليتو أديوانغ والذي أجهز على أدريان ماثليس في نزال الفنون القتالية المختلطة فئة وزن القش، حيث لم يحتج ليتو سوى إلى 23 ثانية حتى يُجهز على منافسه محققًا الانتصار.
3- كوع سواكيم يفاجئ سمعان

الإيراني سمعان كان بحاجة ماسة للانتصار الليلة بعد تلقي هزيمتين متتاليتين في ون، مما دفعه لتقديم أداء إيجابي في بداية اللقاء، حيث ظهر بأنه عدواني للغاية، لكن مع مرور وقت الجولة تمكن سواكيم من قلب الأمور لصالحه بفضل ضربة مفاجئة بكوعه الأيمن، أتبعها بلكمات مباشرة بيسراه أسقطت منافسه الإيراني على الأرض، وأنهت اللقاء مبكرًا.
4- ترينداد يترك بصمته

إذا كان البرتغالي ميغيل ترينداد يرغب بترك انطباع جيد في أول ظهور له في بطولة ون، فقد نجح بذلك بالفعل. ترينداد أظهر تفوقه على المقاتل التايلندي الشرس سيبموين في نزال المواي تاي، ونجح بإنهائه سريعًا في الجولة الأولى بفضل العديد من ضربات الكوعين والركبتين على جسد منافسه في شراسة واضحة من قبله.
 5- ولادة نجم

سونغشاينوي دخل هذا النزال وفي حوزته 3 انتصارات متتالية في بطولة ون، لكن ضد المقاتل الخبير جومهود اعتقد الكثيرون أنه يواجه تحدي حقيقي هذه المرة، إلا أن التوقعات أخفقت سريعًا بفضل هيمنة سونغشاينوي غير العادية على النزال حيث تمكن من إسقاط منافسه 3 مرات خلال الجولة الثانية، قبل أن ينهيه بركلة أمامية مذهلة، ومجموعة من اللكمات من يده اليمنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى