أخر خبر

كلوب يُصارح جمهور ليفربول بعد الفوز في الدوري الأوروبي

سبورت 360- تحدث يورجن كلوب، مُدرب فريق ليفربول، عن الفوز المُثير الذي حققه الفريق بنتيجة 3-1 على لاسك لينز النمساوي في أول جولات دور المجموعات لمُسابقة الدوري الأوروبي.
وكان ليفربول قد بدأ اللقاء على أرض مُنافسه مُتأخراً بهدف انتهى به الشوط الأول، وانتفض لاعبو ليفربول في الشوط الثاني وسجلوا 3 أهداف عن طريق داروين نونيز ولويس دياز ومحمد صلاح.
كلوب: الدوري الأوروبي لن يكون سهلاً أمام ليفربول
وقال كلوب، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”أنا أعرف أن الناس تتوقع منا أن نطير عبرهذه المُسابقة، ولكن ذلك لن يحدث، علينا أن نجتهد وأعتقد أننا فعلنا ذلك، ويُمكننا التعلم كثيراً”.
وأصبح كلوب بفضل انتصاره اليوم هو أول مُدرب لفريق ليفربول يُحقق 50 انتصاراً في المُسابقات الأوروبية المُختلفة التي ينُظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
وعبر كلوب عن رغبته في تحقيق المزيد وليس الاكتفاء بما تحقق بالفعل، حيث علق على هذا الإنجاز بالقول :”إذا احتفظت برصيد 50 انتصاراً بعد مرحلة المجموعات (الاكتفاء بما تحقق دون تحقيق المزيد) سأظل المُدرب الأكثر نجاحاً في ليفربول، والجميع سيكره ذلك”.
وتابع :”أنا واثق أن الشباب اعتقدوا أن الشوط الأول من اللقاء انتهى بدون أمور جيدة ولكن هذا ليس صحيحاً، أنا سعيد حقاً، وكُنت أعلم أن الأمور ستكون صعبة، وأعتقد أن الانتصار مُستحق”.
شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى