أخر خبر

مدرب الاتحاد يصر على موقفه بخصوص العبود

سعودي 360 – يصر البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، على عدم الاستعانة بخدمات الجناح الأيمن عبدالرحمن العبود بالرغم من خطوة عودته للتدرب من جديد.
سانتو لا يريد الاعتماد على العبود
وحسب مصادر “سعودي 360” فأن عبدالرحمن العبود لا يزال يواصل تدريباته بشكل انفرادي لعدم رغبة المدير الفني نونو سانتو، في الاستعانة به.
ومن جانبها؛ تسعى إدارة الاتحاد، لحل خلاف سانتو مع العبود في الفترة الحالية من أجل عودة اللاعب للتدريبات الجماعية، والحسابات الفنية للمشاركة مجدداً مع الفريق في المباريات المقبلة.
وكان سانتو قد استبعد عبدالرحمن العبود من المعسكر الإعدادي للموسم الحالي، وذلك بسبب خلافات حدثت بينهما خلال مباريات الموسم الماضي؛ ما أدى لخروج اللاعب من الحسابات الفنية للندرب البرتغالي.
سانتو يتجاهل موضوع العبود
رفض نونو سانتو، الإجابة على سؤال بخصوص موقف عبدالرحمن العبود خلال تواجده في قاعة المؤتمرات الصحافية عقب فوز الاتحاد على الفتح (2-1) أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.
يذكر أن نادي الاتحاد قد جدد عقد اللاعب عبدالرحمن العبود خلال السنة الماضية؛ ليستمر بقميص “العميد” لمدة 3 مواسم قادمة، أي حتى 2026.

??
?⚫️ خاص لـ #سعودي360
– لاعب #الاتحاد عبدالرحمن العبود يواصل تدريباته بشكلٍ انفرادي لعدم رغبة المدرب الاستعانة به وتسعى إدارة النادي لحل الخلاف بينهما.@AlhazzaMutab #دوري_روشن_السعودي https://t.co/zVwR6Eum88 pic.twitter.com/4xtkKzFPOo
— سعودي 360 (@sport360Saudi) September 22, 2023

شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى