أخر خبر

المجحد يعلق على عدم انضمامه لقائمة المنتخب لمعسكر أكتوبر

سبورت 360- علق محمد المجحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، على عدم انضمامه لقائمة المنتخب، خلال معسكر أكتوبر أثناء فترة التوقف الدولي الحالي.
المجحد يكشف عن سر تألقه
وكان الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، أعلن قائمة اللاعبين للمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سينطلق بعد يوم غدٍ الأحد في مدينة لاقوس البرتغالية، خلال فترة أيام الفيفا الدولية لشهر أكتوبر 2023.
وقال المجحد في فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعي “سناب شات” مساء اليوم السبت: “الخيرة فيما اختاره الله”.
وبسؤاله كيف انفجر وأثبت نفسه، رد قائلا: “ثقة المدرب وثقة اللاعبين، وبجانبي لاعب مثل فرانك كيسيه أتعلم منه كثير وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع”.
ويأتي معسكر منتخب السعودية في البرتغال، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي ستقام في دولة قطر في شهر يناير المقبل.
وسيخوض الأخضر خلال معسكره في الفترة من 8 أكتوبر وحتى 17 أكتوبر مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب نيجيريا في الثالث عشر من أكتوبر، وستكون الودية الثانية أمام منتخب مالي في السابع عشر من أكتوبر، وستلعب كلا المباراتين الوديتين على ” ملعب بورتيماو” .
الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس آسيا 2023، وإلى جانبه منتخبات عمان، قيرغستان، تايلاند.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى