أخر خبر

بايرن ميونخ يوضح حقيقة عودة جيروم بواتينج

سبورت 360 – أوضح نادي بايرن ميونخ بأن المدافع الألماني الخبير جيروم بواتينج لن يعود للانضمام إلى تشكيلة الفريق البافاري، حيث اتخذ النادي هذا القرار يوم الجمعة وأبلغ اللاعب به.
خدم جيروم بواتينج نادي بايرن ميونخ لفترة طويلة، وقد تم طرح اسمه في ظل وجود نقص عددي في قلوب الدفاع في مباراة الكأس أمام بريوسن مونستر بسبب الإصابات.
وتمت دعوة بواتينج، الذي لا يلعب لأي نادٍ حاليًا، للانضمام إلى تدريبات فريق المدرب توماس توخيل، وفي نفس الوقت عاد دايوت أوباميكانو وكيم مين جاي للتدريبات بدون ألم مرة أخرى، في حين أن المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت في طريقه للتعافي.
البايرن لا ينوي التعاقد مع بواتينج
وفي ظل الأوضاع الحالية فإن نادي بايرن ميونخ لا يُفكر في إعاد التعاقد مع بواتينج، ولكنه يظل ملتزمًا بالمشاركة في التدريبات لمواصلة الحفاظ على لياقته البدنية مع ناديه القديم.
وواجه النادي انتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا في ظل انتشار أخبار عن محاولة إعادة التعاقد مع اللاعب، على الرغم من أن بواتينج متورط حاليًا في قضية قانونية تتعلق بالعنف المنزلي. حتى أن المشجعين هددوا بعدم حضور مباراة بايرن ضد فرايبورج إذا لم ينهي فريق ميونيخ المفاوضات المزعومة مع المدافع الألماني بحلول مساء السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى