أخر خبر

بيلينجهام وفينيسيوس يقودان ريال مدريد لفوز ساحق على أوساسونا

سبورت 360 – انتصر ريال مدريد على ضيفه أوساسونا بنتيجة كبيرة قوامها (4-1)، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن إطار الجولة 9 من بطولة الدوري الإسباني.
وقدّم ريال مدريد واحدة من أجمل مبارياته هذا الموسم، إن لم تكن الأجمل بالفعل، حيث سيطّر بشكلٍ كامل على خصمه، وقدّم أداء رائع على الصعيدين الهجومي والدفاعي.
وأجرى المدرب كارلو أنشيلوتي بعض التغييرات على تشكيلته المعتادة، أهمها الاعتماد على تشواميني في محور قلب الدفاعي في ظل إيقاف ناتشو وغياب ألابا للإصابة، كما دفع بلوكا مودريتش إلى جانب فيديريكو فالفيردي وإدواردو كامافينجا في خط الوسط.
ريال مدريد يستعرض عضلاته على أوساسونا بفضل بيلينجهام
واحتاج ريال مدريد إلى 9 دقائق فقط حتى يفتتح باب التسجيل، وحمل الهدف الأول توقيع النجم الإنجليزي المتألق جود بيلنيجهام، عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بقدمة اليسرى.
وعاد بيلينجهام الذي أصبح معشوق الجماهير ليسجل هدف الفريق الثاني  عند الدقيقة 54، وهذه المرة أحرز الهدف بقدمه اليمنى بعد تبادل للكرة رائع مع فيديريكو فالفيردي.
وبتمريرة ساحرة من فالفيردي، انفرد فينيسيوس جونيور بالمرمى، وأحرز هدف الريال الثالث في الدقيقة 65، قبل أن يختتم خوسيلو مهرجان الأهداف بعد 5 دقائق بتمريرة أخرى من النجم الأوروجوياني. علماً أن خوسيلو أهدر ركلة جزاء وأضاع على الفريق تسجيل الهدف الخامس.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 24، معززاً موقعه في صدارة الترتيب، كما وسع الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة إلى 4 نقاط بشكلٍ مؤقت، بانتظار مباراة الأخير ضد غرناطة غداً الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى