أخر خبر

تشيلسي يكتسح بيرنلي ومانشستر يونايتد يحقق انتصاراً دراماتيكياً

سبورت 360 – حقق تشيلسي انتصاراً ساحقاً على مضيفه بيرنلي، بنتيجة عريضة قوامها (4-1)، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “تيرف مور”، لحساب الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وواصل تشيلسي انتفاضته في البريميرليج بعد سلسلة التعثرات، ونجح في تحقيق فوزه الثاني على التوالي، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة، ويسعد إلى المركز 11 في سلم الترتيب.
وقلب تشيلسي الطاولة على أصحاب الأرض الذين تقدموا في النتيجة بحلول الدقيقة 15، عن طريق ويسلون أودوبيرت، حيث أحرز 4 أهداف متتالية، ليؤكد الفريق خروجه من النفق المظلم مع المدرب ماوريسيو بوتشيتيو.
وكان الفريق اللندني محظوظاً بهدف التعادل الذي حمل توقيع أمين الدخيل عند الدقيقة 42 بالخطأ في مرمى فريقه، لكن تشيلسي استحق الفوز في الشوط الثاني بتسجيله 3 أهداف جاءت عن طريق بالمر في الدقيقة 50، ورحيم ستيرلينج عند الدقيقة 65، وأخيراً نيكولاس جاكسون عند الدقيقة 74.
مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على برينفتورد بطريقة مثيرة
وفي مباراة أخرى لعبت بنفس التوقيت، حقق مانشستر يونايتد انتصاراً مثيراً على ضيفه برينفتورد بنتيجة (2-1)، خلال المباراة التي أقيمت في معقل الشياطين الحمر ملعب أولد ترافورد.
ودخل مانشستر يونايتد المباراة برعونة كبيرة، ولم يتمكن من خلق فرص كافية للتسجيل خلال الشوط الأول، على عكس برينتفورد الذي كان شرساً للغاية، واستطاع تسجيل هدف أول عن طريق ماثياس جنسن بحلول الدقيقة 24.
وتحسّن أداء مانشستر يونايتد في الشوط الثاني، لكن الفريق ظل عاجزاً عن هز الشباك طوال الوقت الأصلي، قبل أن يأتي البديل سكوت مكتومناي ويسجل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المباراة في طريقها نحو التعادل، نجح مكتومناي مرة أخرى في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، ليهدي فريقه ثلاث نقاط في غاية الأهمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى