أخر خبر

تصريحات نارية من أوسوريو بعد ثنائية الزمالك أمام البنك.. “عرض للرحيل”

سبورت 360 – كشف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، أسباب فوز “الأبيض” على البنك الأهلي، بثنائية مقابل هدف مساء السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
أوسوريو: لعبنا على مساحات البنك الأهلي.. وامتلك عرضاً من البرازيل
وتحدث أوسوريو في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة قائلاً: “عبدالله طارق المترجم الخاص بي يتحدث 4 لغات وعمله ترجمة ما أقوله، لا أحد منكم لديه الحق لانتقاده، انتقدوني لأنني من اتحدث وهو فقط يترجم”.
وأضاف: “لم أتحدث عن الحكام قبل ذلك ولكني لدي اليوم الكثير لأقوله، وأتحدث الإنجليزية بشكل جيد ولم أقلل من احترام أي شخص قبل ذلك، على الحكام عدم معاقبة أي فرد من الجهاز المعاون لأن الحديث يكون مني في الأساس”.
وتابع: “فيفا يشترط في حكامه الدوليين أن يتحدثوا الإنجليزية، وأنا أتحدث الإنجليزية دائما معهم، وإذا أخطأت ضدهم يجب محاسبتي، وتحدثت اليوم عن ضرورة عدم الضغط على الحكم الرابع مثلما حدث في مباراة أرتا سولار الجيبوتي”.
وعن المباراة قال أوسوريو: “أضع الخطة والتشكيل الأمثل بحسب المنافس، وتدربنا الأيام الماضية على ذلك ووضعنا التشكيل الأمثل للقاء، ولعبنا على المساحات الموجودة في خط دفاع البنك الأهلي والتي كنت أعرف أننا سنجدها”.
وواصل: “حصلنا على 6 فرص في الشوط الأول مقابل 2 للمنافس وفي الشوط الثاني حققنا ما نريد، كان عددنا أقل وسجلنا هدفا وعندما تساوى العدد سجلنا الهدف الثاني، ومحمود علاء وحسام عبدالمجيد يحتاجون للعب مباريات أكبر خلال الفترة المقبلة”.
وأكمل: “أحب المهاجم الوهمي أكثر من اللعب بشكل مهاجم صريح، عندما لعبنا بنقص عددي فضلنا ترك الكرة للمنافس واللعب على الهدف”.
واستمر المدير الفني الكولومبي قائلاً: “سيد عبدالله في مباراة اليوم لم يضغط بشكل جيد على اللاعب واستقبلنا هدفاً، وهذا لم أنساه، وعليه العمل بشكل أكبر وهو يفعل ذلك”.
وأردف: “مصطفى شلبي يلعب بشكل جيد ويستحق التواجد في المنتخب الوطني، ومحمود علاء خرج بين الشوطين بسبب حصوله على بطاقة صفراء، لذلك فضلنا عدم المجازفة حال طرده ومع نزول حمزة المثلوثي كان أكثر من رائع، لم يشن البنك علينا أي هجمة”.
وزاد:”لعبت اليوم بالفريق الأساسي من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط، وخلال فترة التوقف الدولي سيكون هناك فرصة لجميع الشباب والناشئين”.
واختتم المدير الفني الكولومبي قائلاً: “امتلك عرضاً من البرازيل ولكني مستمر مع الزمالك، بشكل طبيعي حتى نهاية عقدي”.

??ريمونتادا زملكاوية جديدة.. وهذه المرة في دوري نايل ضد البنك الأهلي
أهداف فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف pic.twitter.com/Mnp1AuF0GJ
— OnTime Sports (@ONTimeSports) October 7, 2023

والتقى فريق الزمالك بقيادة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مع نظيره البنك الأهلي، على ملعب “ستاد القاهرة الدولي”، في الجولة الثالثة من الدوري المصري.
وسجل كريم بامبو هدف التقدم لفريق البنك الأهلي، قبل أن يتعادل الزمالك بهدف أحمد سيد زيزو، وأضاف محمود عبدالرازق شيكابالا هدف الفوز في الدقيقة 90.. تقرير المباراة من هنا.
ورفع فريق الزمالك رصيده إلى 5 نقاط ليرتقي للمركز الخامس في سلم ترتيب البطولة المحلية، فيما يقبع فريق البنك الأهلي في المركز الثامن عشر دون نقاط.
شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى