أخر خبر

جيرو يتعملق مع ميلان في مركز حراسة المرمى !..فيديو

سبورت 360- فرض النجم الفرنسي أوليفيه جيرو، مُهاجم أيه سي ميلان، نفسه نجماً فوق العادة لمُباراة فريقه ضد جنوى في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.
وكان ميلان قد نجح في الوقت الحاسم في تسجيل هدف الفوز على أرض جنوى في الدقيقة 87 عن طريق النجم الأمريكي كريستيان بوليسيتش.
جيرو يحمي عرين ميلان في اللحظات الصعبة 
ولكن هذا الهدف لم يُنهي الإثارة في المُباراة التي استضافها ملعب لويجي فيراريس، وذلك بعد أن تسبب الحارس الفرنسي مايك ماينان في إعادة جنوى لأجواء اللقاء من جديد.
وجاء ذلك في الدقيقة 90+8 بعد أن تعرض حارس ميلان للطرد عقب لقطة تدخل قاسية على مُهاجم جنوى خارج منطقة الجزاء، ليُشهر الحكم في وجهه البطاقة الحمراء.

الإثارة مستمرة في اللحظات الأخيرة.. بطاقة حمراء لمايك مانيان بعد هذا التدخل ?#جنوى_ميلان#الدوري_الإيطالي pic.twitter.com/BfQqlHrDRz
— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) October 7, 2023

واضطر المُدرب ستيفانو بيولي للتعويل على مُهاجمه أوليفيه جيرو لحماية العرين في الدقائق الأخيرة من اللقاء بعد استنفاذ عدد التبديلات.
وتعالت درجة الإثارة بإشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه حارس جنوى أيضاً، وذلك بعد أن قرر الحكم طرد الحكم الحارس جوسيب مارتينيز بعد عرقلته لهجمة مُرتدة لنجوم ميلان استغلوا فيها تقدمه عن مرماه للمُشاركة في الهجوم في اللحظات الأخيرة.

بعد طرد حارس ميلان.. الحكم يطرد حارس جنوى!#جنوى_ميلان #الدوري_الإيطالي pic.twitter.com/VPMLCDOI4T
— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) October 7, 2023

وصلت قصة المُباراة لذروة الدراما المُثيرة حينما كاد جنوى أن يقتنص هدف التعادل بعد هجمة خطيرة، ولكن جيرو نجح في إظهار قدراته كحارسٍ بالتصدي للانفراد ببراعة قل نظيرها ليحفظ لفريقه النقاط الثلاثة.

أوليفييه جيرو ينقذ ميلان بتصد عالمي في الثواني الأخيرة أمام هجوم جنوى ?
حارس المرمى #جنوى_ميلان#الدوري_الإيطالي pic.twitter.com/tN708bBZFn
— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) October 7, 2023

ويحتل ميلان بفضل الانتصار في مُباراة اليوم صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف إنترميلان.
شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى