أخر خبر

خبير تحكيمي يوضح صحة طرد عواد في مباراة البنك.. فيديو

سبورت 360- كشف أحمد الشناوي الخبير التحكيمي، عن صحة طرد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، خلال مباراة فريقه ضد البنك الأهلي.
طرد عواد غير صحيح
وكان حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي، أشهر البطاقة الحمراء في وجه محمد عواد وذلك بعد تدخله في كرة مشتركة مع كريم بامبو على حدود منطقة الجزاء قبل نهاية الشوط الأول.
وأوضح الشناوي في تصريحات تلفزيونية، أن الكرة كانت على الأرض قبل أن يأخذ بامبو قرار القفز بالكرة أثناء دخوله على محمد عواد الذي كان يرغب في أخذ الكرة بقدمه.
وأضاف الخبير التحكيمي: “بامبو هو من كان يرغب في التلامس مع حارس الزمالك، وأتفق مع تقنية الفيديو بأن الكرة لا يوجد بها خطأ”.
وواصل: “وكنت أرغب في أن تظهر زاوية ترصد لحظة قفز كريم بامبو في الهواء دون تلامس، كان هذا أفضل، ولا وجود لأي خطأ من الأساس وطرد عواد غير صحيح”.
وحقق فريق الزمالك فوزًا هامًا على نظيره البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

“طرد عواد ضد البنك الأهلي غير صحيح”?? .. الخبير التحكيمي أحمد الشناوي يحلل الحالات التحكيمية لمبارايات اليوم بـ دوري نايل#الاستوديو_التحليلي pic.twitter.com/00G94DL53j
— OnTime Sports (@ONTimeSports) October 7, 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى