أخر خبر

زيزو يُعيد الزمالك لمباراة البنك الأهلي بهدف صاروخي.. فيديو

سبورت 360 – سجل لاعبو فريق الزمالك هدف التعادل مع البنك الأهلي، في الشوط الثاني من عمر المباراة التي تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويلتقي فريق الزمالك بقيادة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مع نظيره البنك الأهلي، على ملعب “ستاد القاهرة الدولي”، في الجولة الثالثة من الدوري المصري.
ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني عشر في سلم ترتيب البطولة برصيد نقطتين، يما يقبع فريق البنك الأهلي في المركز الثامن عشر دون نقاط.
الشوط الثاني.. زيزو يهدي الزمالك التعادل أمام البنك الأهلي
وانطلقت أحداث الشوط الثاني، بحذر نسبي من لاعبي البنك الأهلي في أولى الدقائق.
وفي الدقيقة 48، تسديدة قوية عن طريق أحمد فتوح لاعب الزمالك من خارج حدود منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس محمد أبو جبل بثبات.
وأدرك لاعبو فريق الزمالك التعادل مع البنك الأهلي في الدقيقة 54، بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها مصطفى الزناري، بتمريرة هيأت الكرة لزميله أحمد سيد زيزو على حدود منطقة الجزاء، الذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

?⚽زيزوووو بتصويبة قوووية يسجل هدف التعادل للزمالك في شباك البنك الأهلي pic.twitter.com/n07LhJKumG
— OnTime Sports (@ONTimeSports) October 7, 2023

وشهدت الدقائق التالية، أفضلية واضحة للاعبي الزمالك على مستوى السيطرة على مناطق وسط الملعب خلال الدقائق الحالية.
وفي الدقيقة 61، تسديدة عن طريق نبيل عماد لاعب الزمالك، من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.
ونفذت ركلة ركنية للزمالك على يمين مرمى البنك الأهلي، في الدقيقة 64، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد عبدالغني، برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد عن المرمى.
وفي الدقيقة 69، أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه محمد فتحي لاعب البنك الأهلي، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة سلوك غير رياضي داخل أرضية الملعب.
شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى