أخر خبر

كيف علق بوتشيتينو على فوز تشيلسي الساحق أمام بيرنلي؟

سبورت 360 – علق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، على فوز فريقه الساحق أمام بيرنلي، برباعية لهدف، مساء السبت، لحساب مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، في ملعب تيرف مور.
وقال بوتشيتينو” ستيرلينج كان على ما يرام اليوم، لقد اشترك في الأهداف، لذلك أنا سعيد من أجله ومن أجل الفريق، وأظن أن تشيلسي اليوم كان جيداً، والأداء كان رائعاً، الآن نذهب إلى فترة التوقف بمشاعر مختلفة”.
بوتشيتينو يعلق على استبعاد ستيرلينج من قائمة إنجلترا
وأضاف المدرب” عندما تكون متأخراً في النتيجة وتفوز بعدد كبير من الأهداف، تشعر بفخر كبير لتحقيق ذلك، نحن صامدون، سجلنا قبل نهاية الشوط الأول وهو ما ساعدنا على قلب الأمور، وفي الشوط الثاني سيطرنا على المباراة”.
واستطرد ماوريسيو” نحن نعمل على بناء شيئاً، نحن مجموعة شابة ولدينا بعض اللاعبين ذوي الخبرة، الأمر يتعلق بالوقت فقط، نحن نؤدي بشكل جيد للغاية، كل ما نحتاجه هو معرفة بعضنا البعض، واستعادة اللاعبين الآن سيساعد الفريق، والمنافسة ستكون صعبة، وهو شيء أحبه”.
وعن استبعاد ستيرلينج من قائمة منتخب إنجلترا” إنه لاعب يملك خبرة كبيرة وهو يعلم أن عليه أن يؤدي ويظهر لمدرب المنتخب أنه لم يكن على صواب باستبعاده”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى