أخر خبر

مورينيو يعلن موافقته على التدريب في السعودية ويشيد بدور رونالدو

سعودي 360 – أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي، أنه متأكد من التدريب في السعودية يوماً ما، مشيراً إلى أن مواطنه كريستيانو رونالدو نجم النصر الحالي، قد فتح الباب لقدوم نجوم عالميين إلى الدوري السعودي.
مورينيو: متأكد من القدوم إلى الدوري السعودي
قال مورينيو في حديثه عبر قناة إم بي سي مصر: “سأذهب إلى السعودية عندما يتاح الوقت، لكني مقتنع بأنني سأعمل هناك، ولا أعرف متى، لكنني متأكد من ذلك”.
وتابع مورينيو: “ملتزم بعملي حالياً مع روما، وأرغب في أن أعطي كل شيء للنادي حتى آخر يوم، لا أحد يعرف المستقبل، لكنني سأفعل هذا (يقصد التدريب في السعودية) بالتأكيد”.
وأشار مورينيو إلى أنه رفض عرضاً مغرياً من الدوري السعودي، لرغبته في البقاء لموسم جديد مع روما، لكنه انضم إلى مجلس إدارة أكاديمية “مهد” المعنية باكتشاف المواهب في السعودية.
وأضاف المدرب البرتغالي: “الأبواب مفتوحة أمامي في السعودية دائماً، أريد أن أشعر بالتطوير هناك”.
وأكمل: “كريستيانو رونالدو هو أول من ذهب إلى الدوري السعودي، وأعطى منظوراً مختلفاً وبشكل فوري، واعتقد اللاعبون في البداية أنه موقف فردي منه، لكنهم اكتشفوا في الصيف أن كل شيء يتغير بالفعل”.
وواصل: “جاء كثير من اللاعبين، ليس فقط ممن اقتربوا من نهايات مسيراتهم، بل يعيش بعضهم أفضل فتراتهم، في الحضور؛ لأن المنافسة حقيقية ولا تقتصر على الدوري السعودي، بل تمتد إلى دوري أبطال آسيا”.
شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى