أخر خبر

هالاند ينضم لمُحبي أداء بيلينجهام مع ريال مدريد

سبورت 360- عبر النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مُهاجم مانشستر سيتي، عن إعجابه بأداء زميله السابق في بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام مع ريال مدريد.
وساهم بيلينجهام بشكلٍ فعال في فوز ريال مدريد المُثير بنتيجة 4-0 أمام أوساسونا في الدوري الإسباني على أرض ملعب سانتياجو برنابيو.
بيلينجهام يُبهر الجميع في ريال مدريد 
حيث سجل النجم الإنجليزي الهدفين الأول والثاني في الدقيقة 9 و54، فيما سجل فينيسيوس جونيور الهدف الثالث في الدقيقة 65، وأكمل خوسيلو الرُباعية في الدقيقة 70.
واحتفل بيلينجهام بمنشورٍ عبر حسابه على إنستجرام بمُناسبة الوصول للهدف العاشر له مع الميرنجي في المُباراة العاشرة بواقع 8 أهداف في الليجا وهدفين في دوري أبطال أوروبا.
وعلق هالاند على المنشور بكلمة تختصر كل ما يُقال، حيث اكتفى بالتعليق بكلمة unreal  باللغة الإنجليزية، وهي الكلمة التي تعني “غير حقيقي – خيالي” للتعبير عن مدى الإعجاب بالأداء الاستثنائي للنجم الإنجليزي على الأراضي الإسبانية الذي يفوق التوقعات.

? – Erling Haaland under Jude’s IG post: “unreal” ? pic.twitter.com/6vcHuL1C4t
— Bellingham Xtra (@Bellingham_Xtra) October 7, 2023

ويحتل بيلينجهام حالياً صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 8 أهداف، وذلك بفارق 3 أهداف عن أقرب مُلاحقيه وهم كل من ألفارو موراتا من أتلتيكو مدريد، وتاكي كوبو من ريال سوسيداد، وخوسيلو من ريال مدريد، وروبرت ليفاندوفسكي من برشلونة، وسجل كل منهم 5 أهداف.
شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى