أخر خبر

وكيل نجم باير ليفركوزن يوضح اهتمام ليفربول بالتعاقد معه

سبورت 360 – أفاد مانويل سييرا، وكيل المدافع الإكوادوري بييرو هينكابي بأن نادي ليفربول كان مهتمًا بالفعل بضم نجم خط دفاع باير ليفركوزن في سوق الانتقالات الصيفية وألمح إلى خطوة مستقبلية محتملة له.
وشهد بييرو هينكابي ارتفاعًا في أسهمه منذ انتقاله إلى باير ليفركوزن في عام 2021، وأصبح المدافع أحد لاعبي الفريق المهمين بل ووقع عقدًا جديدًا في فبراير من هذا العام.
وبالتالي لم يكن باير ليفركوزن في عجلة من أمره لبيع الإكوادوري في الصيف، وقد بدأ فريق البوندزليجا الموسم بشكلٍ رائع وقد فعلوا ذلك بدون المدافع الشاب الذي غاب عن المباريات الثلاث الأولى بسبب الإيقاف.
وكيل هينكابي يؤكد اهتمام ليفربول
وقد أكد وكيل أعماله في تصريحاته الأخيرة إلى أن هينكابي يطمح للانتقال إلى نادٍ كبير، وألمح إلى حطوة مستقبلية للاعب الذي يُقدر سعره بحوالي 50 مليون يورو.
وقال سييرا: “ليفربول كان ليه اهتمام به ولكنهم في هذا الوقت كانوا مركزين على تدعيم خط الوسط، وبالنسبة لشهر يناير، فإنهم يتحدثون مثل الاندية الأخرى”.
كان لدى ليفربول رغبة في ضم مدافع جديد يلعب بقدمه اليسرى خلال الصيف، لكن خططهم شهدت تغييرات بمجرد مغادرة جوردان هندرسون وفابينيو للنادي. بعد ذلك، ركز يورجين كلوب على إعادة بناء خط الوسط وابتعد عن فكرة دعم الخط الخلفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى