أخر خبر

أسطورة مانشستر يونايتد يوضح سبب أخطاء أونانا

سبورت 360 – عاش أندريه أونانا منذ انضمامه إلى فريق مانشستر يونايتد أوقاتًا صعبة، حيث تعددت الأخطاء التي وقع بها في حراسته لعرين الشياطين الحُمر وهو ما جعل الكثيرين يشككون في قدراته.
ويخضع الحارس الكاميروني حاليًا لضغط كبير بسبب وجوده تحت العدسة المُبكرة لوسائل الإعلام بعد بعض الأخطاء في المباريات الأخيرة.
ورغم فوز مانشستر يونايتد الدراماتيكي أمس على برينتفورد في الدقائق الأخيرة بفضل هدفي ماكتوميناي، إلا أن حارس مرمى أياكس والإنتر السابق لم يظهر بصورة جيدة واستقبل هدفًا كان من الممكن تفاديه.
شمايكل: مشكلة أونانا هي الضغط الكبير
ووفقًا لوسائل الإعلام الإنجليزية فإن : “أونانا في أوقاته مع الإنتر وأياكس لم يكن يستقبل أهدفًا من مثل هذه الكرات”، مما يوضح أن سوء حالة الحارس الكاميروني لها أبعاد أخرى.
ومن جانبه، دعم الدنماركي بيتر شمايكل، أيقونة نادي مانشستر يونايتد والحارس الدولي الشهير السابق أندريه أونانا، وأكد أنه يمر بفترة ضغط كبيرة.
وقال بيتر شمايكل: “لقد تحدث معه بعد المباراة ضد بايرن ميونخ وبعد مباراة جالاتا سراي، إن جزءًا كبيرًا من أخطائه يأتي من الضغط، لقد شعر بخيبة أمل بعد أخطائه وحاولت إقناعه بضرورة الابتعاد عن هذا التفكير والنظر فقط لما سيأتي”.
واستطرد شمايكل: “إذا لم ينجح في فعل ذلك فإنه سيقع بخطأ آخر، كما هو الحال الآن، مما يثير غضب الفريق بأكمله وقد يجعل اللاعبون يفقدون الثقة به وهو أمر ليس بالجيد”.
قد يستغل أونانا فترة الراحة الدولية لتصفية ذهنه، حيث سيعود اليونايتد للعب أمام شيفيلد يونايتد يوم 21 أكتوبر خارج أرضه قبل لعب ثلاث مباريات مهمة على التوالي أمام شيفيلد يونايتد وكوبنهاجن ومانشستر سيتي قبل لقاء نيوكاسل يوم 1 نوفمبر.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى