أخر خبر

أوديجارد يوضح أبرز نقاط قوة مانشستر سيتي في السنوات الأخيرة

سبورت 360 – قال مارتين أوديجارد، لاعب وسط فريق أرسنال قبل المواجهة المرتقبة مع مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي اليوم بأن السيتي تحسن مع جوارديولا في السنوات الفائتة على الصعيد الدفاعي.
ويواجه أرسنال، فريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي على ملعب الإمارات اليوم الأحد، وهو اختبار صعب لنادي شمال لندن.
وفي حديثه للموقع الرسمي لأرسنال قبل المباراة، سلط النرويجي الضوء على أبرز نقاط قوة السيتي الذي فاز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم.
أوديجارد: مانشستر سيتي ازداد قوة دفاعيًا
وقال أوديجارد: “أعتقد أنهم تحسنوا دفاعيًا كثيرًا في السنوات القليلة الماضية، إنهم أقوياء حقًا، وقد أصبحوا أكثر قوة على الصعيد البدني أيضًا”.
واستطرد نجم ريال مدريد السابق: “لكنهم لا يزالون يتمتعون بجودة رائعة في التعامل مع الكرة أيضًا، مع وجود إيرلينج هالاند في الهجوم سيكونوا دائمًا خطرين، إنه تحدٍ كبير بالنسبة لنا”.
لدى آرسنال سجل سيء للغاية في الآونة الأخيرة ضد مانشستر سيتي من حيث مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز مانشستر سيتي في آخر 12 مباراة ضد الجانرز في تلك المسابقة، وكان آخر فوز لهم أمام السكاي بلوز بتاريخ ديسمبر 2015 على صعيد البريميرليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى