أخر خبر

برشلونة يعمل على تغيير الواقع أمام غرناطة

سبورت 360 – يعمل فريق برشلونة على تغيير واقعه أمام غرناطة، من خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الأحد، في ملعب لوس كارمينيس، لحساب مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.
النادي الكتالوني يدرك أهمية الانتصار على غرناطة لاستعادة فارق النقطة مع المتصدر ريال مدريد، ومواصلة تضييق الخناق عليه، لكنه سيخوض المباراة بعدة غيابات بداعي الإصابة في الفترة الماضية.
برشلونة لم يفز على غرناطة منذ 2021
ويملك برشلونة سجلاً مقلقاً في آخر ثلاثة مباريات خاضها ضد غرناطة، حيث لم يعرف الفريق الكتالوني طعم الفوز في أي منها، مع تعادله مرتين بنتيجة 1-1، وخسارته في المناسبة المتبقية بهدفين لهدف.
وقد يعني عدم فوز برشلونة الليلة على غرناطة تعقيد الأمور على تشافي هيرنانديز ورجاله، خاصةً مع اقتراب مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، وحاجة الثنائي روبرت ليفاندوفسكي وفرينكي دي يونج لوقت أطول للتعافي والعودة من جديد للملاعب.
وبشكل عام، لعب برشلونة ضد غرناطة 56 مباراة في كل المسابقات، فاز في 42 منها، وتعادل في سبع مواجهات، وخسر في سبع مباريات أخرى، علماً بأن آخر فوز للبلوجرانا على الفريق الأندلسي كان في ربع نهائي كأس إسبانيا في موسم 2020 – 2021، وكان بنتيجة 5-3 بعد الوقت الإضافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى