أخر خبر

بيلينجهام: قدمي على الأرض لكن هناك جوع للمزيد

سبورت 360 – كان جود بيلينجهام، النجم الدولي الإنجليزي مرة أخرى هو بطل فريق ريال مدريد وذلك في مباراة الفوز على أوساسونا برباعية نظيفة يوم السبت.
سجل اللاعب الإنجليزي هدفين وأظهر مرة أخرى قدراته الهجومية الاستثنائية، ليسجل حتى الآن عشرة أهداف في عشر مباريات هذا الموسم أكثر من أي لاعب كرة قدم آخر في أوروبا.
وحتى بيلينجهام نفسه لم يتوقع تلك البداية الصاروخية، حيث قال لقناة ريال مدريد الرسمية بعد المباراة: “أنا فتى واثق من نفسه، لكنني لم أتوقع مثل هذه البداية”.
بيلينجهام يتعامل بحذر مع تألقه في بداياته مع ريال مدريد
وأضاف: “سيكون علينا أن نحافظ على هذا المستوى طوال الموسم، كان المفتاح في تلك المباراة هو التسجيل مبكرًا وعدم استقبال هدف، إذا ما حافظنا على الشباك نظيفة يمكننا التسجيل، وعدم الاستقبال كان تغييرًا إيجابيًا”.
كما علق على الاستقبال الكبير الذي حظى به في ريال مدريد ودعم المشجعين حتى الآن: “إنها بداية جيدة لحياتي هنا، في مدريد ساعدني الجميع كثيرًا، النادي، العاملون، زملائي والمشجعون وأنا ممتن للغاية”.
وأخيرًا اختتم بيلينجهام حديثه بإظهار طموح حذر: “”في هذه المرحلة من الموسم، لا يمكنك طلب المزيد. حتى الآن نحن نقوم بعمل جيد. لقد وضعت قدمي على الأرض، ولكن هناك جوع للمزيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى