أخر خبر

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم ضد غرناطة

سبورت 360 – يحط برشلونة الرحال في ملعب لوس كارمينيس لمواجهة غرناطة، مساء الأحد، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني، وعينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث لاستعادة فارق النقطة خلف ريال مدريد، المتصدر.
صحيفة سبورت الإسبانية توقعت التشكيلة التي سيدفع بها المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، في المباراة، في ظل غياب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الجناح البرازيلي رافينيا، والهولندي فرينكي دي يونج للإصابة، وجاءت على النحو التالي:
كيف سيلعب برشلونة ضد غرناطة؟
في حراسة المرمى، الألماني مارك أندريه تير شتيجن، وأمامه رباعي دفاعي مكون من: الثنائي جوليس كونديه وأندرياس كريستنسن كقلبي دفاع، جواو كانسيلو في مركز الظهير الأيمن، ويقابله الإسباني الشاب أليخاندرو بالدي.
وفي خط الوسط، توقعت الصحيفة أن يلعب تشافي بثلاثة لاعبين فقط وهم: أوريول روميو، إلكاي جوندوجان، وجافي، على أن يلعب الشاب لامين يامال في مركز الجناح الهجومي الأيمن، والبرتغالي جواو فيليكس في الجهة المقابلة.
ويعول تشافي على الجناح الإسباني فيران توريس في لعب دور رأس حربة الفريق لتعويض غياب ليفاندوفسكي، على أمل أن ينجح اللاعب في الاستمرار في تسجيل الأهداف الحاسمة للبلوجرانا هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى