أخر خبر

تشكيل أرسنال ومانشستر سيتي المتوقع في قمة اليوم من الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يستضيف أرسنال فريق مانشستر سيتي في قمة الجولة من الدوري الإنجليزي لهذا الأسبوع، حيث يريد ميكيل أرتيتا بداية فصل جديد من تنافسه مع بيب جوارديولا.
نجح أرسنال في تخطي عقبة بورنموث خارج ميدانه، فيما تعرض كلًا من مانشستر سيتي وليفربول للخسارة في الجولة الماضية، ليصبح الجانرز واحد من فريقين فقط لم يخسرا حتى الآن.
ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة ميكيل أرتيتا بعض المفاجآت، حيث يُمكن أن يتم اختيار جابرييل جيسوس للعب على الجناح الأيسر في غياب جابرييلي مارتينيلي، وذلك في حالة أن يتم الدفع ببوكايو ساكا منذ الدقيقة الأولى، مع الاعتماد على إيدي نكيتياه كرأس حربة، وربما يكون لياندرو تروسار أحد الخيارات على الجهة اليسرى أيضًا.
عودة بارتي لأرسنال في القمة أمام مانشستر سيتي
وفيما يتعلق بخط الوسط فإن توماس بارتي الذي غاب عن الملاعب لأكثر من شهر قد يعود للتواجد إلى جانب أوديجارد ورايس.
أما بيب جوارديولا فلديه شكوك حول استعدادية أكثر من لاعب للمشاركة، وخاصة فيما يتعلق بجون ستونز وبيرناردو سيلفا، ولذا قد يدفع بكالفين فيليبس وكوفاسيتش في وسط الملعب وأمامهم فودين وألفاريز ودوكو خلف هالاند.
تشكيل أرسنال المتوقع (4-3-3): رايا – بن وايت – صالبا- جابرييل – زينتشينكو – أوديجارد – بارتي – رايس – ساكا – نكيتياه – جيسوس.
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع (4-2-3-1): إيدرسون – ووكر – أكانجي – روبين دياس – جفارديول – فيليبس – كوفاسيتش – فودين – ألفاريز – دوكو – هالاند.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى