أخر خبر

تين هاج يفقد الثقة بكاسيميرو ويبرر موقفه بتصريح متناقض

سبورت 360 – يعيش النجم البرازيلي كاسيميرو، واحدة أصعب الفترات في مسيرته الاحترافية، إن لم تكن الأصعب بالفعل، وذلك بعد تراجع مستواه بشكلٍ واضح في بداية الموسم الحالي مع مانشستر يونايتد.
كاسيميرو أصبح قطعة أساسية في تشكيلة المدرب إريك تين هاج منذ وصوله من ريال مدريد في الصيف قبل الماضي، لكن يبدو أن المدرب الهولندي بدأ يفقد ثقته بالنجم البرازيلي مؤخراً، وهذا يتضح من استبدال اللاعب في فترة بين الشوطين خلال مباراة برينتفورد يوم أمس.
وكان مانشستر يونايتد خاسراً بهدف نظيف في الشوط الأول، وقرر تين هاج إخراج كاسيميرو من الملعب والاعتماد على كريستيان إريكسن، ثم نجح الفريق في قلب الطاولة في الوقت بدل الضائع بتسجيل هدفين حاسمين عن طريق سكوت مكتومناي.
مدرب مانشستر يونايتد يوضح سبب استبدال كاسيميرو ضد برينتفورد
وأوضح المدرب الهولندي السبب الذي دفعه إلى سحب كاسيميرو من الملعب بتصريح قصير، وذلك عندما تم سؤاله عن الأمر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء، حيث أجاب “كنت أريد المزيد من كرة القدم”.
واعتبر البعض أن تصريح تين هاج يقلل من قيمة كاسيميرو ومن مسيرته الحافلة بالإنجازات، لأنه يقصد في كلامه أن النجم البرازيلي ليس بارعاً مع الكرة، ويضعف من قدرة الفريق في العملية الهجومية.
وسلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على تصريح تين هاج، وأوضحت أنه يناقض نفسه، لأنه في تصريح سابق عن اللاعب، أشاد بأدواره مع الكرة وقدرته الفائقة على التمرير وبناء اللعب، على عكس ما يشاع عنه.
وقال تين هاج آنذاك “كاسيميرو لاعب كرة قدم لامع. الجميع يعلم مدى براعته في التنظيم والتمركز واعتراض الكرات والفوز في الصراعات الثنائية، إنه لاعب مقاتل ويوحد الفريق. لكنه جيد في الاستحواذ أيضاً، وتوزيع التمريرات، وإنهاء الهجمات. إنه ببساطة متوسط ميدان متكامل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى