أخر خبر

رئيس جنوى غاضب من احتساب هدف ميلان ويطالب بإيقاف مينيان

سبورت 360 – وجه ألبيرتو زانجريلو ، رئيس نادي جنوى سهام انتقاده للتحكيم بعد الهزيمة الصعبة أمام ميلان مساء السبت بهدف كريستيان بوليسيتش، والذي يرى رئيس النادي الليجوري بأنه كان يجب أن يتم إلغائه.
صمد فريق الجريفوني لمدة 86 دقيقة في الماراتسي في المباراة الملتهبة ضمن منافسات الدوري الإيطالي قبل أن يسيطر بوليسيتش على عرضية يونس موسى وظهره للمرمى قبل أن يسددها ويسجل من مسافة 12 ياردة.
وأوقف الفار للعب لعدة دقائق أثناء فحص اللقطة من عدة زوايا، لكنه لم يتمكن من العثور على أي دليل قاطع على أن بوليسيتش سيطر على الكرة بذراعه وليس بصدره فقط.
زانجريولو رئيس جنوى: احتساب هدف بوليسيتش “غريب”، ويجب إيقاف مينيان طويلًا
وحدث غضب كبير من جانب الطاقم الفني لفريق جنوى ولاعبيه بعد احتساب الهدف، وكان زانجريلو رئيس النادي قد انبرى للحديث بعد المباراة قائلًا: “بهذه الطريقة التي أتحدث بها سأحصل على الإيقاف لكن لا يهم، أنا هنا للمطالبة باحترام الـ35 ألف متفرج الذين كانوا هنا في الملعب، ألبيرتو جيلاردينو (المدرب) ليس هنا للحديث، وإلا فإنه سيتعرض للإيقاف”.

بوليسيتش يفعلها ✅
النجم الأمريكي يخطف هدفاً حاسماً لميلان في مرمى جنوى بالدقائق الأخيرة ⚽️#جنوى_ميلان#الدوري_الإيطالي pic.twitter.com/1TRcmQlwcw
— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) October 7, 2023

واستطرد: “الأمر واضح بالنسبة لنا، ليس هناك أي شك، ونحن دائمًا من نخضع لتأثير القوى في تلك البطولة وهذا أمر مضحك، كنا ننتظر لمدة دقيقتين (لمراجعة اللقطة)، وقيل لي أنه عندما لا يكون هناك يقين في مثل هذه اللقطات فإن قرار الحكم الأساسي يظل قائمًا (بإلغاء الهدف)، لذا يبدو من الغريب بأن القرار الأصلي يبدو دائمًا ضدنا”.
كما هاجم زانجريلو الحارس الفرنسي مايك مينيان الذي تعرض للطرد بعد اصطدامه القوي بالمهاجم كاليب إيكوبان خارج منطقة الجزاء: “بصفتي طبيبًا، أستطيع أن أصف تلك الحركة التي قام بها مينيان بأنها قاتلة” مطالبًا بإيقاف الحارس الفرنسي لفترة طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى