أخر خبر

ماذا قال جيرو بعد لعبه كحارس مرمى مع ميلان؟

سبورت 360 – أكد المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، رأس حربة ميلان، أنه سيحتفظ بقميص حارس المرمى الذي ارتداه في الأنفاس الأخيرة من مباراة فريقه ضد جنوى، بعدما طُرد الحارس مايك ماينان بعد إجراء المدرب ستيفانو بيولي كل التغييرات.
وساعد جيرو فريقه على الانتصار بهدف دون رد،  ضمن منافسات الدوري الإيطالي، وعقب اللقاء أفاد بأنه سيحتفظ بقميص حارس المرمى الذي ارتداه في المباراة، بعدما تصدى لفرصة في الوقت القاتل لمصلحة جنوى، مفيداً بأنه لم يعش لحظة مشابهة في مسيرته الكروية.
جيرو يتحدث بعد حراسة مرمى ميلان بعد طرد ماينان
وقال جيرو في تصريحات صحفية عقب اللقاء” لم أعش لحظات كهذه من قبل، فخور بشدة بالفريق، لقد قاتلنا حتى النهاية، تصديت لكرة بشكل جيد، وكنت محظوظاً بتصدي العارضة لكرة أخرى، قاتلنا كالأسود، لذلك أنا سعيد من أجل الجماهير”.
وواصل اللاعب حديثه” تقريباً نفس الأدرينالين عند التصدي للكرة مثلما يحدث عن تسجيلي للأهداف، ولكني لم أكن متأكداً إن كانت الكرة ستكون بالرأس أم لا، لكن قلت لنفسي أن أتحرك أفضل من الوقوف في مكاني على الخط”.
واستطرد أوليفيه” لا أعرف تحركات حراس المرمى، ولكني تحركت وفقاً لأحاسيسي، وأصبت ذراعي ولكن الأمور على يرام، لم أكن أرغب في اللعب كحارس مرمى في الصغر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى