أخر خبر

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. قرار هام من كاسترو بشأن فترة التوقف

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأحد الموافق 8/10/2023.

قرار هام من كاسترو للاعبي النصر بشأن فترة التوقف

لويس كاسترو- نادي النصر السعودي

سبورت 360- اتخذ البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، قرارًا هامًا بشأن فترة التوقف الدولي الحالية، من أجل تجهيز اللاعبين.

وقرر المدرب البرتغالي فرض تدريبات صباحية على لاعبيه بعد نهاية فترة التوقف، التي تنطلق اليوم وتتزامن مع “أيام فيفا”، رغبةً منه في زيادة معدلهم اللياقي.

التفاصيل من هنا

الرسالة الأولى من سلطان الغنام بعد تجديد عقده مع النصر

الغنام – النصر السعودي

سعودي 360 – أعرب سلطان الغنام، نجم فريق النصر، اليوم السبت، عن سعادته بعد تمديد عقده مع النادي العاصمي، ليكتب إنجازات جديدة، موجهاً رسالة للماهير.

وكتب الغنام على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “اكس” قائلاً: “اللهم لك الحمد، 4 مواسم جديدة في بيتي الثاني نادي النصر”.

التفاصيل من هنا

استبعاد حارس النصر من قائمة المنتخب السعودي لمعسكر أكتوبر

نواف العقيدي – حارس مرمى النصر والمنتخب السعودي

سبورت 360- قرر الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، استبعاد نواف العقيدي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من قائمة الأخضر لمعسكر أكتوبر خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

وجاء قرار مانشيني بعد اطلاع الجهاز الطبي بالمنتخب السعودي على تقرير طبيب نادي النصر وتقرير أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها اللاعب اليوم في الرياض بشأن إصابته التي تعرض لها، حيث ثبت عدم جاهزيته.

التفاصيل من هنا

النصر السعودي يعلن تجديد عقد الغنام رسميًا.. فيديو

سلطان الغنام – نادي النصر السعودي

سبورت 360- أعلن نادي النصر السعودي، مساء اليوم السبت، تجديد عقد سلطان الغنام لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك من أجل قطع الطريق على الأندية التي ترغب في التعاقد معه.

ونجحت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، في تجديد عقد سلطان الغنام، لمدة 4 مواسم حتى عام 2028، بعد أن كان عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري أي صيف 2024.

التفاصيل من هنا

شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى