أخر خبر

بيلينجهام يقود تشكيلة الليجا المثالية في الربع الأول من الموسم

سبورت 360 – أسدل الستار عن الربع الأول من الدوري الإسباني في الموسم الحالي، والذي شهد تربع ريال مدريد على الصدار بفارق نقطتين عن جيرونا الوصيف، و4 نقاط عن الغريم التقليدي برشلونة الذي تراجع إلى المركز الثالث.
وكان جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد، أحد أبرز الأسباب في تربع الفريق على الصدارة، حيث استطاع أن يسجل 8 أهداف خلال الجولة التسعة الأولى، وحسم العديد من النقاط الثمينة.
ونشرت شبكة هو سكورد العالمية التشكيلة المثالية لبطولة الليجا بعد انقضاء الربع الأول، وشهدت تواجد لاعبين اثنين من ريال مدريد، وهما جود بيلينجهام وفيديريكو فالفيردي، كما حجز برشلونة هو الآخر مقعدين في التشكيلة، والأمر نفسه ينطبق على أتلتيكو مدريد أيضاً.
وبالطبع نال بيلينجهام التقييم الأعلى بين جميع اللاعبين في التشكيلة، حيث حصل على درجة 8.3 من 10، وهو اللاعب الوحيد الذي تخطى حاجز 8 درجات بين جميع الأسماء الأخرى.
في المقابل، مثّل برشلونة في التشكيلة المثالية كل من جواو كانسيلو وجول كوندي، وهذه من المرات النادرة التي يسجل فيها الفريق الكتالوني حضوره بالمدافعين عوضاً عن لاعبي خط الوسط والمهاجمين، لكن يمكن اعزاء هذا الأمر إلى كثرة الإصابات التي ألمت بلاعبي المقدمة ووسط الميدان.
6 لاعبين من ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو في التشكيلة المثالية
حراسة المرمى: أوناي سيمون (أتلتيك بيلباو)
خط الدفاع: جواو كانسيلو (برشلونة) .. جول كوندي (برشلونة) .. ديفيد لوبيز (جيرونا) . صامويل لينو (أتلتيكو مدريد)
خط الوسط: فيديريكو فالفيردي (ريال مدريد) .. جود بيلينجهام (ريال مدريد) .. تاكيفوسا كوبو (ريال سوسيداد) .. بريان سرقسطة (غرناطة)
خط الهجوم: أنتوان جريزمان (أتلتيكو مدريد) .. لوكاس بويي (غرناطة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى