أخر خبر

خوسيلو يحلم بالبيتشيتشي مع ريال مدريد

سبورت 360 – يحلم خوسيلو، مهاجم ريال مدريد، بالفوز بجائزة البيتشيتشي “هداف الدوري الإسباني” هذا الموسم، في ظل استمراره بتسجيل الأهداف لمصلحة كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في الموسم الجاري.
ويتواجد خوسيلو في مركز الوصافة بقائمة هدافي الليجا هذا الموسم، رفقة ألفارو موراتا، تاكيفوسا كوبو، وروبرت ليفاندوفسكي، في الوقت الذي يتصدر فيه زميله، جود بيلينجهام، قائمة الهدافين.
خوسيلو يملك معدلات تهديفية جيدة
وأوضحت صحيفة آس الإسبانية أن خوسيلو لو استمر بتسجيل الأهداف بنفس المعدل الذي يحرز به في الوقت الراهن، سينهي الموسم وفي رصيده 21 هدفاً.
وارتفعت أسهم خوسيلو في ريال مدريد بالآونة الأخيرة، وبات يملك تأثيراً هجومياً في مباريات اللوس بلانكوس، حيث ينجح في تسجيل الأهداف في كل مرة يلعب فيها في سانتياجو بيرنابيو.
كما أصبحت عملية تسجيل الأهداف معتادة، عندما يشارك خوسيلو في تشكيلة الريال الأساسية، علماً بأنه يحتاج 104 دقيقة تقريباً لتسجيل كل هدف، بمعدل تحويل تسديدات إلى أهداف يصل إلى هدف لكل خمسة تسديدات.
وكانت معدلات خوسيلو التهديفية ستصبح أعلى قليلاً لو نجح في ترجمة ركلة الجزاء التي أهدرها في مباراة أوساسونا إلى هدف، لكنه يملك الفرصة لرفع المعدلات من جديد حال الاستمرار بالتسجيل في المباريات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى