أخر خبر

صلاح ودي بروين يتصدران أهداف الدوري السعودي في الشتوية

سعودي 360 – أفادت تقارير عالمية، اليوم الإثنين، بأن صندوق الاستثمارات السعودي سيواصل العمل على حسم صفقات عالمية جديدة خلال الفترة القادمة.
صلاح ودي بروين وكالوم ضمن أهداف الدوري السعودي
نجحت أندية الدوري السعودي، في استقطاب نجوم عالميين لصفوفها خلال الفترة الصيفية مثل السنغالي ساديو ماني والبرازيلي نيمار والجزائري رياض محرز وذلك بعد قدوم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في ميركاتو يناير الماضي.
وذكر موقع “napoli magazine” نقلاً عن “Talk Sport” أن صندوق الاستثمارات العامة يستهدف التعاقد مع المصري محمد صلاح نجم ليفربول والبلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي، إلى جانب كالوم ويلسون مهاجم نيوكاسل.
وبحسب المصدر فأن مسؤولي الدوري السعودي سيعودون للتفاوض مع ليفربول من أجل محمد صلاح مجدداً في محاولة للتعاقد معه خلال الفترة الشتوية.
وكانت هناك محاولات سعودية للتعاقد مع محمد صلاح من أجل تدعيم صفوف فريق الاتحاد، المقبل على المشاركة في مونديال الأندية بجدة، ولكن نادي ليفربول تمسك باستمرار لاعبه المصري ورفض العروض المذهلة المقدمة له.
ويأتي محمد صلاح، على رأس قائمة الصفقات العالمية المطلوبة في الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
وارتبط اسم محمد صلاح، بناديين سعوديين هما؛ الاتحاد الذي فتح خط المفاوضات مع ليفربول من أجله في الميركاتو الأخير، والهلال الذي يضع اسمه في قائمة أهدافه الصيفية للموسم المقبل.

⚽️ Mohamed #Salah, Kevin #DeBruyne, and Newcastle’s #CallumWilson are attracting interest from Saudi Arabian clubs. A £150 million bid for Salah was rejected by the Reds. Can they resist the pursuit next year? #FootballTransfers #ChangeTheGame #SixSigmaSports pic.twitter.com/f73Xjy14jr
— SIX SIGMA SPORTS (@SixSigmaSports) October 9, 2023

شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى