أخر خبر

طبيب المنتخب يكشف كواليس استبعاد عاشور والتنسيق مع الأهلي

سبورت 360 – أوضح محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، مساء الإثنين، تفاصيل التنسيق مع الأهلي بشأن إصابة إمام عاشور لاعب فريق “المارد الأحمر”، وقرار استبعاد اللاعب من معسكر الإمارات.
طبيب منتخب مصر يكشف كواليس استبعاد عاشور
وتحدث أبو العلا في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “أحمد جاب الله طبيب الأهلي، تواصل معي مباشرة عقب مباراة الإسماعيلي، وأخبرني بتفاصيل إصابة إمام عاشور”.
وأضاف: “التقرير الطبي القادم من الأهلي بشأن إصابة إمام عاشور، يخبرنا بصعوبة مشاركته مع منتخب مصر في المعسكر الحالي”.
وتابع: “مدة المعسكر ليست طويلة فقط 8 أيام، ولذلك لن يتماثل إمام عاشور للشفاء خلال هذه الفترة، ليستمر مع المنتخب”.
وكان إمام عاشور قد تعرض لإصابة بكدمة قوية في الساق، أثناء مشاركته مع الأهلي في مواجهة الإسماعيلي مساء الأحد، بالجولة الثالثة من الدوري المصري، وغادر ملعب المباراة بالدموع في الدقيقة 30.
وقرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد إمام عاشور من قائمة معسكر الإمارات، وضم أحمد نبيل كوكا بدلاً منه.

رسمياً ?
إستبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر لمعسكر شهر أكتوبر ❌
وإستدعاء أحمد نبيل كوكا بدلاً منه ? pic.twitter.com/o9ACbdPJpw
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) October 8, 2023

ويستعد منتخب مصر لمواجهة زامبيا ودياً يوم 12 أكتوبر الجاري، ثم يلاقي الجزائر يوم 16 من الشهر الجاري، ضمن التحضيرات لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 وبطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.
ويخوض منتخب مصر مواجهة أمام غينيا في تصفيات أمم أفريقيا يوم 14 يونيو في المغرب، ثم سيخوض الفراعنة مباراة ودية أمام جنوب السودان على “ستاد القاهرة الدولي” يوم 18 من الشهر نفسه.
شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى