أخر خبر

لاعب غرناطة بعد التعادل مع برشلونة: اللعب ضد جافي محبط!

سبورت 360 – أكال جيرارد جومباو، متوسط ميدان غرناطة، المديح على جافي نجم برشلونة الشاب، مشيراً إلى أن اللعب ضده يعد أمراً محبطاً للغاية، بسبب الحيوية الكبيرة التي يتمتع بها.
وتمكن غرناطة من خطف نقطة ثمينة في مباراته يوم أمس الأحد ضد برشلونة، وذلك بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وكان البرسا قريباً من قلب الطاولة في الدقائق الأخيرة، وبالفعل أحرز هدف الفوز عن طريق جواو فيليكس، لكن الحكم ألغاء بداعي التسلل على فيران توريس الذي لم يلمس الكرة.
وقال جيرارد جومباو عقب نهاية اللقاء “أنت لا تعرف كيف يبدو الأمر عندما تلعب ضد جافي. إنه أمر محبط للغاية. إنه لاعب مفرط النشاط، ولديه تلك الجينات القتالية والروح التنافسية التي تجعله يقوم بألف دورة”.
جومباو: لو كنت لاعباً لبرشلونة سأغضب على إلغاء الهدف
وأوضح جومباو أنه من حق لاعبي برشلونة الشعور بالغضب بعد إلغاء هدف جواو فيليكس، وأعترف أنه سيشعر بذلك لو حصل الأمر لفريقه، لكن في الوقت ذاته، أشار إلى أن القانون ينص على وجود حالة تسلل حتى لو كان تداخل فيران توريس في اللقطة بسيطاً.
وأردف قائلاً “سوف أشعر بالغضب الشديد إذا تم إلغاء هذا الهدف لفريقي، لكن بالنسبة لي فإن الحكم اتخذ قراراً جيداً. الحكام أخبرونا في بداية الموسم أنه إذا حدث تداخل بسيط وتم اتخاذ إجراءً بسيطاً من اللاعب المتسلل نحو الكرة، فإن هذه حالة تسلل”.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى