أخر خبر

ملخص أخر أخبار الزمالك اليوم.. تجاهل معاقبة محمد عواد بعد طرده أمام البنك الأهلي

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين الموافق 9/10/2023.

الزمالك يتجاهل معاقبة محمد عواد بعد طرده أمام البنك الأهلي

محمد عواد- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب نادي الزمالك، عدم معاقبة محمد عواد، بعد طرده في مواجهة البنك الأهلي، السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.

وبحسب ما نشره موقع “كورة بلس”، فإن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، يعتقد بأن محمد عواد لا يستحق الطرد أمام البنك الأهلي ولا يجب أن يعاقب ماليا على ذلك.

التفاصيل من هنا

الزمالك يستقر على ملعب التدريبات خلال الانتخابات

نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 –  استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب نادي الزمالك، على خوض تدريبات الفريق على ملعب الترسانة خلال فترة انتخابات النادي لمجلس إدارة جديد.

وسيخوض نادي الزمالك، تدريباته على ملعب الترسانة بداية من الغد، استعدادا لمواجهة سموحة، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري،  المقرر لها 21 من أكتوبر الجاري.

التفاصيل من هنا

أوسوريو يستقر على مصير ناصر منسي في الزمالك

ناصر منسي- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب نادي الزمالك، على مصير ناصر منسي، مهاجم الفريق، بعد الشائعات التي تتردد مؤخرا بخصوص رحيله في يناير المقبل.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب نادي الزمالك، يريد استمرار ناصر منسي في صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة ولا يريد رحيله عن الفريق، في يناير القادم.

التفاصيل من هنا

أوسوريو يحسم موقفه من الرحيل عن الزمالك نحو فلامنجو

خوان كارلوس أوسوريو- مدرب نادي الزمالك

سبورت 360 – حسم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب نادي الزمالك، موقفه من الرحيل عن صفوف الفريق نحو فلامنجو البرازيلي خلال الفترة الحالية.

وبحسب ما ذكره الإعلامي “أحمد شوبير”، فإن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، يمتلك عرضا من فلامنجو البرازيلي، لتدريب الفريق في الفترة الراهنة، لكنه لا يريد الرحيل عن نادي الزمالك ومستمر مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

التفاصيل من هنا

شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى