أخر خبركورة عربية

نادٍ أسكتلندي يقطع الطريق على الشباب للتعاقد مع كليمنت

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن دخول نادٍ أسكتلندي في سباق مع الشباب، للتعاقد مع البلجيكي فيليب كليمنت، خلال الأيام القليلة المقبلة.
كوينز رينجرز ينافس الشباب على التعاقد مع كليمنت
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي كوينز بارك رينجرز الأسكتلندي، قدمت عرضًا للمدرب البلجيكي فيليب كليمنت، لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن عرض رينجرز ستطرح للمدرب البليجيكي، خلال اجتماع يعقد في الساعات القليلة المقبلة مع رئيس النادي.
وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن المدرب البلجيكي صاحب الـ49 عاماً، سيحدد قراره النهائي غداً، لتولي الدفة الفنية للفريق لمدة 4 أعوام.
ولفتت الصحيفة إلى أن هناك مغريات وامتيازات عديدة في العرض المقدم من كوينز رينجرز للبلجيكي كليمنت، حال تتويج الفريق ببطولات الدوري، والكأس والسوبر والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة أن إدارة النادي الأسكتلندي وضعت شرطًا في العقد ينص على عدم فسخ العقد من طرف واحد، إلا بالحصول على كافة قيمة العقد.
وكانت الصحيفة ذكرت في وقت سابق أن كليمنت أجرى زيارة سرية إلى نادي الشباب، اطلع خلالها على منشآته، اليومين الماضيين، كما اجتمع مع الإدارة الجديدة، تمهيدًا لتوقيع عقد توليه تدريب “الليوث” خلفًا للهولندي مارسيل كايزر، والذي أقيل من منصبه بعد نهاية الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.
شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى