أخر خبر

آلام تُهاجم ثلاثي الهلال في معسكر المنتخب السعودي.. ضربة قوية

سعودي 360 – تلقت صفوف المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، ضربة قوية بغياب 3 لاعبين عن التدريبات الجماعية أمس، ضمن تحضيراته في المعسكر الخارجي المقام في مدينة لاجوس البرتغالية، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لبطولة كأس آسيا 2023.
ثلاثي الهلال يغيب عن تدريبات المنتخب السعودي
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية”، فإن المنتخب السعودي افتقد في تدريبه الجماعي الأول بالمعسكر الحالي، جهود الثلاثي؛ سالم الدوسري، وياسر الشهراني، ومحمد كنو.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن ثلاثي الهلال المتواجد مع المنتخب السعودي، اكتفوا بتمارين لياقية خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي.
وأشارت الصحيفة إلى أن ثلاثي المنتخب شعر بآلامٍ، استدعت إعفاءهم من التدريب الجماعي أمس.

?
– بدأ المنتخب السعودي الأول تدريباته صباح اليوم في مدينة لاقوس بالبرتغال باختبارات فسيولوجية لجميع اللاعبين ..#المنتخب_السعودي | #معاك_يا_الأخضر pic.twitter.com/xL7U3yLf9K
— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 9, 2023

وأفادت الصحيفة بأنه ليس معلوماً ما إذا كان كنو وزميلاه سيتدربون مع المجموعة اليوم، ولكن الجهاز الطبي يتابع حالتهم، وينسق مع نظيره الفني لتحديد موعد انخراطهم في التدريبات.
ومن المقرر أن يمتد معسكر المنتخب السعودي لمدة 9 أيام، ويخوض خلاله مباراتين تجريبتين، الأولى أمام منتخب نيجيريا في 13 من أكتوبر الجاري على ملعب بورتيماو، والثانية أمام مالي 17 منه على ملعب ذاته.
شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى