أخر خبر

الشباب يكشف عن أخر تطورات حالة اليامي والحربي

سبورت 360- كشف نادي الشباب السعودي، عن أخر تطورات حالية ثنائي الفريق الأول لكرة القدم متعب الحربي ومحمد اليامي، مساء اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة الطائي.
الشباب يبدأ الاستعداد لمواجهة الطائي
واستأنف فريق الشباب، تدريباته الجماعية، اليوم، وذلك بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون، لمدة 4 أيام، خلال فترة التوقف الدولي.
وخاض متعب الحربي ظهير الفريق، تدريبات خاصة رفقة المعد البدني، بينما واصل محمد اليامي برنامجه التأهيلي العلاجي في عيادة النادي، حسبما ذكر المركز الإعلامي لنادي الشباب.
وتركزت الحصة التدريبية لفريق الشباب، على تقوية العضلات ورفع المعدل اللياقي، والتي بدأت بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بالجري حول الملعب واستخدام الكرة، عقب ذلك طبق اللاعبون عدد من الجمل الفنية والتكتيكية من خلال مناورة في ثلث الملعب.
ويستعد فريق الشباب لمواجهة نظيره الطائي، في المباراة التي ستقام يوم السبت الموافق 21 أكتوبر الجاري على ملعبه الجديد ضمن منافسات الجولة الـ 10 لدوري روشن السعودي لموسم 2023/24.
الجدير بالذكر أن فريق الشباب يحتل المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، بينما يأتي فريق الطائي في المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى